كمبوست المكتب الفني الزراعي الحديث افضل جوده واقل سعر

المكتب الفني الزراعي الحديث كمبوست

المكتب الفني الزراعي الحديث للأسمدة العضوية


المكتب الفني الزراعي الحديث للأسمدة العضوية من إحدى الشركات المصرية في تطوير صناعة الأسمدة العضوية وقد تأسست عام ٢٠٠٠ لتكون من أكبر منتجي السماد العضوي (الكمبوست) بكافة أنواعه , ويواكب المكتب الفني الزراعي الحديث كل تطور في مجال الزراعة ويحرص على أن تكون له الصدارة في هذا المجال فتم إنشاء مصانع لإنتاج الأسمدة العضوية بكافة أنواعها و منها كمبوست نباتى100% الناتج من أجود أنواع النباتات الطبية والعطرية و التي تصل طاقتة الإنتاجية إلي 30,000 طن/سنويآ , كمبوست ميكس (نباتى/حيوانى) والذى ينتج من أجود أنواع الروث الحيوانى و قش الأرز و التي تصل طاقتة الإنتاجية الي 70,000طن/سنويآ , كما أيضآ نقوم بالإشراف على مصانعنا فريق عمل متكامل من الإستشارين لكي نوفر للمستهلك أفضل أنواع السماد العضوي و نصل إلى أعلى جودة لتلبية إحتياجات السوق المصرى والمساهمة فى زراعة المحاصيل العضوية و المساعدة فى زراعة أكبر مساحة من الأراضى الصحراوية لإنتاج غذاء آمن وصحي.


رؤيتنا
أن نكون رواد صناعة الأسمدة العضوية في مصر و الشرق الأوسط وإفريقيا ، لتحقيق التمييز و الابتكار في إنتاج أفضل أنواع الكمبوست عالى الجوده وبأسعار تنافسيه والحصول على أكبر حصه سوقيه لما نتميز به من جوده وسعر وخدمه ما بعد البيع .

رسالتنا
رسالتنا هى حمايه البيئه والمحافظه عليها و ذلك بالتخلص الأمن من المخلفات ولهذا نقوم بصناعه كمبوست آمن وخالى من النيماتودا والحشائش والطفيليات حتى يتمكن المستثمر والمزارع من التصدير و إختراق الدول العربيه والأوربيه لما يعود عليه وعلى البلد بالربح الوفير .

أهدفنا
حماية البيئة والتخلص من بقايا المخلفات النباتية والحيوانية بشكل أمن .
إنتاج أفضل انواع الكمبوست بكافة أنواعة ( نباتى 100% – نباتى / حيوانى – مخلفات قمامة منزلية ) والذى يتلائم مع طبيعة ومناخ الأراضى المصرية .

منافسة المنتجات الأخرى والحصول على حصة سوقية كبيرة بجودة عالية .
المساهمة فى حل مشاكل التربة التى نشأت من الأسراف فى أستخدام الأسمدة الكيميائية .
خدمتنا

المبيعات
تقديم أفضل المنتجات الزراعية في منطقة الخليج العربي , وسعينا إلي توفير أهم معايير الجودة في منتجاتنا إلي المزارعيين و الشركات الأستثمارية في المجال الزراعي , إن منتجات مصنع بني سويف للأسمدة العضوية تحظي بأعلي معايير الجودة .

خدمات ما بعد البيع
ينبغي أن تكون خدمة ما بعد البيع جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجية المبيعات لأي منشأة مهما كان حجمها . فقد تعتقد بعض المنشأت أن دورها ينتهي بمجرد بيع السلعة وقبض الثمن . ولكن العملاء قد يحتاجون

النقل
تقديم أفضل خدمة في عملية النقل من خلال التعاقد مع أفضل موردين نقل وذلك في أسرع وقت بعد عمليات التعاقد كما يتوفر أسطول سيارات النقل بجميع أحجامها المطابقة لمعايير السلع
لماذا التسميد العضوي (الكمبوست)؟
تعتبر التسميد العضوي حجر الأساس الذي يجب وضعه لرفع القيمة الإنتاجية للأراضي الزراعية والإقلال من التلوث البيئي الناتج من الإسراف في استخدام الأسمدة المعدنية (الكيماوية) ولذا فإن إعادة تدوير المخلفات العضوية أحد العوامل الهامة التي تؤدي إلى توفير كميات من الأسمدة العضوية التي تفي بإحتياجات الأراضي الزراعية.


المنتجات

كمبوست قمامة منزلية
(كمبوست قمامة)
هو عبارة عن كمبوست ناتج من كمر المخلفات العضوية الناتجة عن فرز المخلفات المنزلية ويكون محتواه من المادة العضوية مرتفع ويحتوي أيضا علي العناصر الكبري و الصغري التي يحتاجها النبات في فترة نموه كذلك يكون خالي من المرفوضات التي تقلل من كفاءة السماد و سعره مناسب لاغلب المزارعين
لمزيد من المعلومات

كمبوست ميكس
(كمبوست نباتي حيواني)
هو عبارة عن سماد عضوى ناتج من كمر و تخمر المخلفات النباتية و الروث الحيوانى لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر , لذلك يعمل على تحسين خواص التربة الرملية ويؤدى إلى زيادة الإحتفاظ بالماء ويساعد على خفض إستخدام الأسمدة الكيماوية لما يحتوية من عناصر النيتروجين والفسفور والبوتاسيوم , وخلوه من النيماتودا و بذور الحشائش و الفطريات و مسببات الأمراض .
لمزيد من المعلومات
كمبوست الزهرة

(كمبوست نباتي 100%)
هو عبارة عن سماد عضوى 100% نباتى ناتج من عملية كمر وتخمر مخلفات النباتات الطبية والعطرية لاغير لمدة تتراوح من أربعة إلى خمس أشهر و يعمل هذا المنتج على تحسين خواص التربة الرملية لما يحتوية من عناصر ومادة عضوية مرتفعة و عناصر النيتروجين والفسفور والبوتاسيوم , بالأضافة الى قوامه الإسفنجى الذى يساعد على تهوية التربة وأيضا سرعة إنتشار الجذور داخل التربة وخلوه من النيماتودا و بذور الحشائش و الفطريات و مسببات الأمراض .